• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 04/08/2016 - 03:37 بتوقيت نيويورك

مقتل امرأة وإصابة آخرين في هجوم بسكين وسط لندن

مقتل امرأة وإصابة آخرين في هجوم بسكين وسط لندن

المصدر / وكالات

أعلن مسؤول في #الشرطة_البريطانية صباح الخميس أن الرجل الذي اعتقل بعد هجوم بالسكين أسفر عن مقتل امرأة وإصابة آخرين بجروح مساء الأربعاء في لندن، يعاني من اضطرابات عقلية.

وقال مارك راولي إن "شخصا يبلغ من العمر 19 عاما أوقف بعيد الساعة 22,39 (21,39 ت غ) وهو موجود حاليا في المستشفى. وتفيد مؤشرات أولية أن الحالة العقلية لعبت دورا مهما في هذا العمل".

لكنه أضاف أنه ليس هناك أي فرضية مستبعدة، بما في ذلك فرضية #العمل_الإرهابي .

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت مقتل امرأة وإصابة 5 أشخاص آخرين بجروح مساء الأربعاء في هجوم بالسكين في ساحة راسل سكوير في وسط #لندن ، مشيرة إلى أنها تحقق في إمكانية ارتباط العمل بـ"الإرهاب".

وأوضحت أن منفذ الهجوم الذي وقع قبيل الساعة 22,30 (21,30 ت غ) أوقف بعدما تم صعقه بمسدس كهربائي. ولم تحدد الوضع الصحي للجرحى ولا طبيعة إصاباتهم.

وفرض طوق أمني حول مكان الهجوم غير البعيد عن المتحف البريطاني، كما ذكرت صحافية من وكالة فرانس برس.

وكان قائد شرطة مدينة لندن السير برنارد هوغان هاو حذر الأحد من إمكانية وقوع هجوم إرهابي في #المملكة_المتحدة. وقال إن السؤال ليس ما إذا كان سيقع هجوم بل "متى" سيحدث ذلك.

ورفعت #بريطانيا في آب/أغسطس 2014 مستوى الإنذار من تهديد إرهابي إلى الدرجة الرابعة على سلم من 5 درجات، مما يشير إلى أن وقوع اعتداء "مرجح".

رئيس بلدية لندن: سلامة السكان أولويتنا

إلى ذلك، قال صادق خان رئيس بلدية لندن، اليوم الخميس، إن سلامة سكان المدينة تأتي في صدارة أولوياته، وحثّ السكان على التزام الهدوء وتوخي الحذر بعد هجوم بسكين في وسط العاصمة البريطانية.

وذكر خان في بيان "سلامة كل سكان لندن هي الأولوية الأولى بالنسبة لي".

كما أضاف: "أحث كافة السكان على الهدوء واليقظة. برجاء إبلاغ الشرطة عن أي شيء مريب. لدينا جميعا دور مهم نضطلع به كعيون وآذان لشرطتنا وخدماتنا الأمنية وفي المساعدة في بقاء لندن آمنة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات