• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 04/08/2016 - 05:45 بتوقيت نيويورك

اشتعال القتال فى سوريا بين الفصائل المسلحة

اشتعال القتال فى سوريا بين الفصائل المسلحة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اشتعل القتال بين فصائل المعارضة السورية المسلحة والجيش السوري على أكثر من جبهة في مدن سورية عدة، بالتزامن مع احتدام المعارك في مدينة حلب شمال غربي البلاد لليوم الخامس على التوالي.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن الطائرات الحربية السورية والروسية كثفت ضرباتها على حلب مستهدفة 11 حيًا، من بينها صلاح الدين والزبدية والمشهد وبستان القصر وسيف الدولة والكلاسة والأنصاري.

وقصفت طائرات حربية مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي، كذلك استهدفت الفصائل بصاروخ موجه عربة عسكرية تابعة للقوات الحكومية عند طريق الراموسة جنوب غربي حلب، مما أدى إلى تدميرها ومقتل ركابها.

وكانت حلب المدينة والمحافظة بين أكثر المناطق تضررًا من احتدام المعارك، في حين أخفقت جهود وقف إطلاق النار في وقت سابق هذا العام، وانهارت هدنة هشة.

وتقدمت قوات الحكومة السورية وحلفاؤها بدعم روسي في الأشهر الأخيرة، وفرضت حصارًا على المنطقة التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة في حلب منذ أوائل يوليو، عندما أغلقت الطريق الرئيسي لخروج المعارضة من المدينة.

في غضون ذلك، اندلعت اشتباكات في محيط مطار دير الزور العسكري، رافقها قصف شنته طائرات حربية على مناطق الاشتباك. ولا تزال هذه المنطقة ساحة "كر وفر" بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية منذ أشهر.

وفي محافظة حمص، دارت اشتباكات عنيفة في محيط حقل آرك بريف حمص الشرقي، بين مسلحي تنظيم داعش والقوات الحكومية، وسط قصف الطائرات الحربية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات