• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

السبت 06/08/2016 - 17:57 بتوقيت نيويورك

فيينا: نعارض مفاوضات انضمام تركيا لأوروبا

فيينا: نعارض مفاوضات انضمام تركيا لأوروبا

المصدر / وكالات

أعلن وزير الخارجية النمساوي سيباستيان كورز أن فيينا ستعارض فتح فصول جديدة من مفاوضات انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي، بسبب حملة القمع الكبيرة القائمة في تركيا.

وقال الوزير الأحد 6 أغسطس/آب في حديث لإحدى الصحف: "لدي رأيي في مجلس (أوروبا) لوزراء الخارجية حيث يتخذ القرار حول فتح فصل جديد مع تركيا. إني أعارض ذلك"... "يجب اتخاذ القرارات بالإجماع في المجلس".

ويدعم هذا الموقف المستشار الاشتراكي-الديموقراطي كريستيان كرن الذي سيسعى "لإقناع رؤساء الدول والحكومات بضرورة وقف مفاوضات انضمام تركيا" خلال القمة الأوروبية في 16 سبتمبر/أيلول.

كما دعا كرن في وقت سابق الاتحاد لوقف مفاوضات انضمام تركيا لكن دون أن يلوح علنا باستخدام بلاده للفيتو.

وحذر رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر من المخاطر العالية "لانهيار" الاتفاق، وقال الخميس إن وقف المفاوضات "خطأ فادح في السياسة الخارجية".

التعليقات