• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاثنين 08/08/2016 - 03:45 بتوقيت نيويورك

خطف أستاذي جامعة أميركي وأسترالي بأفغانستان

خطف أستاذي جامعة أميركي وأسترالي بأفغانستان

المصدر / وكالات

أعلنت مصادر أمنية أفغانية، الاثنين، أن أميركيا وأستراليا يعملان أستاذين في الجامعة الأميركية في كابول خطفا مساء الأحد في وسط العاصمة الأفغانية.

وقال مصدر في الأجهزة الأمنية الأفغانية -طلب عدم كشف هويته- إن "الأستاذين الأجنبيين خطفا مساء أمس حوالي الساعة 20,20 (1,50 ت غ) من قبل رجال مسلحين في وسط كابول على طريق دار الأمان" اسم القصر الملكي السابق.

وأضاف "نفضل الامتناع عن الإدلاء بأي تعليق حتى لا نعرقل جهود الشرطة لمساعدتهما".

وفي الولايات المتحدة وأستراليا، بدا المسؤولون الذين تم الاتصال بهم حذرين.

فقد اكتفى مصدر في وزارة الخارجية الأميركية بالقول "نحن على علم بالمعلومات التي تحدثت عن خطف مواطن أميركي في كابول، لكن لأسباب تتعلق بالسرية، ونفضل الامتناع عن الإدلاء بأي تعليق".

وفي أستراليا، أكد ناطق باسم الخارجية أيضا أنها "عملية خطف على ما يبدو". وأضاف أن "سفارة أستراليا في أفغانستان تسعى إلى التحقق من المعلومات عن خطف مواطن أسترالي في كابول".

التعليقات