• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/08/2016 - 16:01 بتوقيت نيويورك

ليستر يكافئ رانييري بالبقاء حتى 2020

ليستر يكافئ رانييري بالبقاء حتى 2020

المصدر / وكالات

أعلن ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن مدربه كلاوديو رانييري وقع عقدا جديدا سيبقيه في النادي حتى عام 2020.

وساعد رانييري الذي عين في يوليو/تموز 2015 ليستر على تجاوز التوقعات ليفوز بلقبه الأول في دوري الأضواء في تاريخه البالغ 132 عاما.

وقال اياوات سيوادانابرابا، نائب رئيس النادي في بيان "قدرات كلاوديو كرجل وكمدرب واضحة للغاية منذ اللحظة التي جاء فيها إلى هنا.. وهذه القدرات ساعدت ليستر سيتي على التقدم على جميع المستويات".

كما جدد لاعبون بارزون مثل الحارس كاسبر شمايكل والمدافع ويس مورجان والهداف جيمي فاردي عقودهم مع النادي الذي يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب خارج ملعبه ضد هال سيتي الوافد الجديد يوم السبت.

وقال رانييري "من اللحظة التي تحدثت فيها مع الملاك حول رؤيتهم للنادي.. أدركت أنه شيء أرغب في أن أكون جزءا منه لفترة طويلة".

وأضاف المدرب الايطالي "الطاقة الموجودة في هذا النادي - من الملاك إلى الموظفين واللاعبين والجماهير - فريدة للغاية. أنا سعيد للغاية وفخور بأنني سأظل جزءا منه في السنوات القادمة.

"الموسم الماضي ساعدتنا الروح والعمل الشاق على تحقيق شيء ساحر. إذا واصلنا العمل بكل قوة وحافظنا على حماسنا وقاتلنا بقلوبنا.. أثق أن بوسعنا الاستمرار في النجاح معا".

وانضم رانييري إلى ليستر بعد إقالة نايجل بيرسون لكن تعيينه قوبل برد فعل متباين بين وسائل الاعلام والجماهير ورشح كثيرون الفريق للهبوط للدرجة الثانية.

وقاد من قبل تشيلسي لقبل نهائي دوري أبطال اوروبا عام 2004 لكن سلسلة من التغييرات الخططية الغريبة تسببت في هزيمته أمام موناكو.

كما تولى المدرب المولود في روما قيادة اتليتيكو مدريد وبلنسية ويوفنتوس وانترناسيونالي وروما لكنه لم يفز سوى بالكأس المحلية في ايطاليا واسبانيا قبل الانتصار غير المتوقع الموسم الماضي.

وعين رانييري مدربا لمنتخب اليونان في يوليو 2014 لكنه أقيل بعد أربعة أشهر عقب الهزيمة أمام جزر الفارو في تصفيات بطولة اوروبا 2016.

الأكثر مشاهدة


التعليقات