• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/08/2016 - 16:07 بتوقيت نيويورك

مشكلة جنسية تؤرق اليابانيين

مشكلة جنسية تؤرق اليابانيين

المصدر / وكالات

كشفت دراسة حديثة في اليابان عن عزوف كبير بين مواطني البلاد عن ممارسة الجنس، حتى بين المتزوجين. وبحسب دراسة أجرتها جمعية “التخطيط الأسري” شملت عينة من 1134 شخصا، فإن 49.3% من المستجوبين لم يقيموا أي علاقة جنسية خلال الشهر السابق لإجراء الدراسة.
وتتراوح أعمار من جرى استجوابهم بشأن الجنس بين 16 و49 عاما، وهي شريحة عمرية يفترض أنها في ذروة الأداء الجنسي، وفق ما نقلت صحيفة “الاندبندنت” البريطانية. وقال 48.3% من الرجال المستجوبين انهم لم يمارسوا الجنس خلال الشهر الأخير، فيما وصلت النسبة إلى 50.1% وسط النساء.
أما الأسباب التي باتت تصرف اليابانيين عن ممارسة الجنس، فيتصدّرها الإرهاق الناجم عن العمل. ويعزو 21.3% من المتزوجين الرجال، و17.8% من النساء، قلة الإقبال على ممارسة الجنس إلى تعب العمل الذي يستنزف قواهم.
في المقابل، اعتبرت 23% من النساء المتزوجات اللواتي تم استجوابهن، الجنس “أمرا مزعجا”، فيما قال 17.9% من المستجوبين الذكور انهم لا يشعرون بـ”رغبة كبيرة”.
وكان تقرير صادر عن مركز السكان الياباني عام 2011، أظهر أن 27% من اليابانيين و23% من اليابانيات لا يكترثون بالعلاقات العاطفية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات