• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/08/2016 - 06:44 بتوقيت نيويورك

استمرار القتال فى حلب السورية رغم إعلان الهدنة

استمرار القتال فى حلب السورية رغم إعلان الهدنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت جماعتان معارضتان وشاهد في مدينة حلب السورية، إن القتال استمر في المدينة اليوم الخميس، رغم مرور ما يزيد على ساعة على موعد وقف لإطلاق النار لمدة ثلاث ساعات يوميا أعلنته روسيا.

وقالت روسيا التي تدعم الرئيس السوري بشار الأسد وحكومته ، إن وقفًا لإطلاق النار سيستمر لمدة ثلاث ساعات يوميًا اعتبارًا من العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، بهدف تيسير توصيل المساعدات.

ونفى محمد رشيد المتحدث باسم جماعة جيش الأنصار المعارضة، سريان وقف إطلاق النار عندما سئل عن ذلك الساعة 10.45 صباحا (0745 بتوقيت جرينتش).

وقال إن القوات الحكومية تحاول منذ الصباح، التقدم باتجاه منطقة الراموسة وسط تصعيد كبير من جانب الطائرات الحربية الروسية.

كما أفاد شاهد من حلب قريب من خط المواجهة بين القطاع الشرقي من حلب الذي تسيطر عليه المعارضة والغربي الذي تسيطر عليه الحكومة، باستمرار القتال بعد الساعة العاشرة والنصف صباحا. وقال مسؤول ثان من المعارضة، إن القتال ما زال مستمرًا.

وأفاد التلفزيون السوري اليوم الخميس، بأن الجيش أحرز تقدمًا الليلة الماضية، تحت غطاء من الضربات الجوية باتجاه مواقع بالقرب من مناطق استولى عليها المعارضون الأسبوع الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات