• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الخميس 11/08/2016 - 06:59 بتوقيت نيويورك

ألمانيا:تظاهرات حاشدة واشتباكات مع الأمن فى برلين

ألمانيا:تظاهرات حاشدة واشتباكات مع الأمن فى برلين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واجهت شرطة برلين ، للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع، جمعًا غاضبًا من المواطنين، حيث حاول شاب في الثالثة والعشرين منع الشرطة من تفتيش امرأة أمام محله،  الخميس، مما أدى لتشابك بالأيدي بين أفرادها والشاب بسبب رفض الشاب إبراز هويته.

في هذه الأثناء، تجمع ما يصل إلى 30 شخصًا أمام المحل، بعد ظهر الأربعاء، محاولين إبداء استيائهم بأصوات عالية والتدخل بين الشرطة والشاب، غير أن الشرطة استطاعت احتجاز الشاب مؤقتًا وتحرير محضر ضده يحتوي على عدة اتهامات جنائية.

وكانت واقعة أخرى مماثلة للشرطة في نفس المنطقة بحي فيدنج بالمدينة قد أثارت الانتباه العام، مطلع الأسبوع الجاري، حيث واجهت الشرطة حشدًا يضم نحو 70 شخصًا رددوا هتافات مثل: «اغربوا من هنا، إنه شارعنا».

التعليقات