• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/08/2016 - 16:58 بتوقيت نيويورك

الداخلية السعودية: قاتل رجل الأمن يمني الجنسية ينتمي إلى "داعش"

الداخلية السعودية: قاتل رجل الأمن يمني الجنسية ينتمي إلى

المصدر / وكالات

أفادت الداخلية السعودية، الجمعة 12 اغسطس/آب، بأن منفذ عملية الدهس والطعن بمحافظة بيشة ينتمي إلى تنظيم "داعش".

وقالت الداخلية السعودية إن منفذ العملية يمني الجنسية ويدعى عمر سعيد مهدي باهيصمي، مشيرة إلى أن الجاني، 20 عاما، أقر بتواصله مع عناصر التنظيم في الخارج للاعداد للجريمة قبل ارتكابها.

وكشفت الداخلية السعودية أنها اعتقلت 6 أشخاص آخرين جميعهم من الجنسية اليمنية للاشتباه في علاقتهم بالقضية.

وصرح الناطق باسم وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، أن التحقيقات كشفت قيام الجاني برصد المجني عليه داخل المسجد وترصده بعد خروجه منه ليباغته بدهسه عمدا بسيارته وقتله بسكين.

وأكد الناطق إقرار منفذ الجريمة بأنه ارتكبها لكون المجني عليه من رجال الأمن. 

وشدد الناطق على أن التحقيقات لا تزال مستمرة والعمل جار على تعقب وضبط كل من له صله بها، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات تتوفر لاحقا.

يذكر أن العريف بدوريات أمن محافظة بيشة، مهذل السلولي، تعرض قبل يومين إلى عملية دهس متعمد وطعن بعد خروجه من صلاة الفجر بمسجد الصماهدة بحي العزيزية بالمحافظة مما نتج عنه مقتله.

وقد تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني في اليوم ذاته، كما ضبطت أداة الجريمة، سكين، بالإضافة إلى السيارة التي نفذ بها العملية مع مصادرة مبلغ مالي كبير وجد بحوزته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات