• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 14/08/2016 - 04:06 بتوقيت نيويورك

أميركا.. إطلاق رصاص في مركز تجاري في نورث كارولاينا

أميركا.. إطلاق رصاص في مركز تجاري في نورث كارولاينا

المصدر / وكالات

قالت الشرطة الأميركية إن دوي إطلاق نار سمع في مركز تجاري بمنطقة رالي بولاية نورث كارولاينا، اليوم السبت، لكن لم ترد على الفور تقارير عن سقوط مصابين.

وقال مسؤول بشرطة رالي إن مركز كرابتري فالي أغلق بعد إطلاق النار.

وأضاف أنه "تم إطلاق نار" لكن ليس واضحاً حتى الآن من أطلق النار وما إذا كان شخصاً واحدا أو أكثر. وقالت الشرطة إنه لم يتم القبض على أي مشتبه به على صلة بالحادث.

وأفاد تلفزيون (دبليو.آر.ايه.إل-تي.في) المحلي إن إطلاق النار تم داخل المركز التجاري حوالي الساعة 2:30 مساء بالتوقيت المحلي.

وأظهر فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عشرات المتسوقين يهرعون للخروج من المركز التجاري، كما أظهرت صور وجودا مكثفا لرجال الشرطة وأسلحتهم مشهرة.

ويعد مركز كرابتري فالي الذي يوجد به ما يقرب من 200 متجر أحد أكبر المراكز التجارية في جنوب شرق الولايات المتحدة، بحسب وصف المركز على موقعه على الإنترنت. ولم يرد المركز حتى الآن على طلب للتعليق.

وقال توني رايس وهو مساهم في الموقع الإلكتروني للمحطة التلفزيونية إنه احتمى بأحد الأماكن عندما بدأ الناس في الصراخ والهرولة باتجاه الخروج من المركز.

وأضاف أن رجال الشرطة يعملون على إخلاء المتاجر الواقعة في منطقة ردهة المطاعم.

وقال للتلفزيون "اعتقدت أن زلزالا وقع وحينها بدأ الناس في الجري." وأضاف "كان أمرا مرعبا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات