• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/08/2016 - 03:37 بتوقيت نيويورك

حريق مستشفى اليرموك في بغداد كان متعمدا

حريق مستشفى اليرموك في بغداد كان متعمدا

المصدر / وكالات

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية أحمد الرديني أن الحريق الذي نشب في مستشفى اليرموك في غرب بغداد وأسفر عن مقتل 13 طفلا حديثي الولادة الأسبوع الماضي، كان "بفعل فاعل".

  • ونقلت وكالة "فرانس برس"، يوم الأحد 14 اغسطس/آب، قول الرديني إن التحقيقات أثتبت "وجود مواد قابلة للاشتعال بالمكان، فهذا أكيد يدل على حدوث الحريق بفعل فاعل".

وذكر أن نتائج  تقرير لجنة الخبراء للتحقيق بأسباب الحريق، بينت "وجود أثار مادة بترولية (البنزين) وهي مادة مسرعة للحريق". وأضاف "أن سبب الحريق هو فعل فاعل وليس تماس كهربائي"، كما صرحت مصادر قبل ذلك.

وتعزو أغلب تقارير الدفاع المدني العراقي أسباب العديد من الحرائق التي تشهدها البلاد إلى تماس كهربائي، بسبب ضعف شبكات الكهرباء وتهالكها لعدم الصيانة اللازمة أو التجديد.

وأدت قلة الخدمات العامة، ونقص الكهرباء، والرعاية الصحية، والماء، إضافة إلى الفساد، إلى سلسلة من التظاهرات والاحتجاجات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات