• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاثنين 15/08/2016 - 07:47 بتوقيت نيويورك

موقع مصري يكشف خطة المخابرات الأمريكية لمنع السيسى من الترشح لفترة جديدة

موقع مصري يكشف خطة المخابرات الأمريكية لمنع السيسى من الترشح لفترة جديدة

المصدر / وكالات

 نقل موقع "صدى البلد" المصري  عن "مصادر سيادية"، ان المخابرات الامريكية "سى اى ايه" اسست حركة باسم "المصريون الجدد" وتتركز مهمتها الأساسية على الدعوة لعدم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وأضافت المصادر، فى تصريحات "لصدى البلد" أن الحركة تعمل تحت غطاء معهد كارنيجي للسلام، وستكون مسئولة الحركة هى "ميشيل دن"، والتى تعمل كمسئولة برنامج الشرق الأوسط بالمعهد.

وأوضحت المصادر، أن الحركة تمكنت من ضم عدد من الصحفيين والنشطاء والاخوان فى الداخل والخارج وعدد من عناصر حزب مصر القوية.

وأكدت المصادر أن من بين الصحفيين المنضمين لهذه الحركة الصحفية "ح س"، والتى كانت تعمل فى إحدى الصحف والمجلات القومية بالإضافة إلى الصحفيتين "د.ش" . "ه.ع". واللتان تعملان فى صحيفة قومية كبرى، وتقتصر مهمة أعضاء الحركة على الدعوة ونشر أخبار تدعو الى عدم ترشح الرئيس لفترة جديدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات