• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/08/2016 - 08:07 بتوقيت نيويورك

قتل زوجته بـ«أرجيلة» وطلب من أخيها الأموال ليهرب

 قتل زوجته بـ«أرجيلة» وطلب من أخيها الأموال ليهرب

المصدر / وكالات

       في جريمة جديدة هزت الشارع اللبناني وأضيفت إلى لائحة العنف الأسري، ألقت القوى الامنية القبض على شاب قتل زوجته داخل منزلها الزوجي الكائن في منطقة القليعات – كسروان.

 وفي تفاصيل القضية، عثر على الشابة ميمونة احمد ابو العائلة، من مواليد 1996 جثة هامدة على الارض، وتحمل آثار عنف على جسدها بعد تعرضتها للضرب المبرح على يد زوجها محمد الطحش من بلدة قرقف عكار، ما ادى إلى وفاتها على الفور متأثرةً بجراحها، وترجح المعلومات ان يكون الجاني قد استخدم آلاتٍ حادة اثناء اعتدائه على زوجته.

وتبيّن في المعلومات الاولية ان الجاني يعمل في احد المطاعم، وتوارى عن الانظار بعد ارتكابه جريمته واستدان مبلغ مادي من احد رفاقه يُقدر بـ15 الف ليرة للهروب، لتتمكن شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من القاء القبض عليه بعد وقت قصير كونه المشتبه الرئيسي في مقتل زوجته.

وكشفت والدتها انها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها ميمونة للضرب على يد زوجها، وذلك نتيجة خلافات عائلية عدة كانت قد نشبت بينهما منذ فترة طويلة، مشيرة الى انه شوهها بزجاج الارغيلة ونحرها برقبتها وعينيها وكامل جسدها، مطالبة باعدامه.

 

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات