• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/08/2016 - 09:25 بتوقيت نيويورك

ترامب:إيران تمول الإرهاب لزعزعة الاستقرار فى الشرق الأوسط

ترامب:إيران تمول الإرهاب لزعزعة الاستقرار فى الشرق الأوسط

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اتهم مرشح الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، إيران بأنها تمول الإرهاب لزعزعة استقرار الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن الأموال التي تلقتها طهران من إدارة الرئيس براك أوباما موّلت عمليات إرهابية.

وأكد ترامب أنه لا يمكن الموافقة على اتفاق نووي مع دولة تمول الإرهاب مثل إيران..وحمّل خلال مؤتمر انتخابي أوباما وغريمته الديمقراطية هيلاري كلينتون مسؤولية سلسلة قرارات ساذجة أدت إلى نشوء داعش في العراق وسوريا، متهما أوباما بأنه ضلّل العالم في خطابه الشهير في جامعة القاهرة.

ومن جانبه حث الرئيس الأمريكي بارك أوباما أقطاب الحزب الديمقراطي على الانخراط في الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون والعمل بشكل حثيث من أجل ضمان فوزها محذرا من احتمال أن تخسر كلينتون في الانتخابات إذا لم تحظى بدعم أقطاب الحزب . كما دعا نائب الرئيس جو بايدين إلى تأييد كلينتون قائلا إن دونلد ترمب غير مؤهل لتولي منصب رئيس الولايات المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات