• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة عبرية تكشف مسارات "تطبيق السيادة" والتحديات التي تواجه إسرائيل بريطانيا: 121 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 37 ألف حالة مبايع البغدادي ومنظر العمليات الانتحارية.. "الغنوشي" في ضيافة قطر الصحة العالمية توقف التجارب على عقار يتناوله ترامب بصورة مستمرة لعلاج كورونا ولي عهد دبي يعلن استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة مدة 17 ساعة يوميا بدءا من 27 مايو ترامب يُهدد حاكم كارولاينا الشمالية ..وكوبر يرد النيابة العامة الفنزويلية تطلب إعلان حزب غوايدو تنظيما إرهابيا السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو موسكو تحتضن أكبر قاعدة بيانات لصور طبقية محورية لمرضى كورونا بالعالم المسماري: تدفق الإرهابيين من تركيا يهدد أمن دول المنطقة الرئيس الروسي يعين سفير بلاده لدى سوريا مبعوثا رئاسيا خاصا لتطوير العلاقات مع دمشق الكويت تقرر عدم تمديد حظر التجول الشامل.. والعودة للحظر الجزئي الأحد المقبل جونسون: ننوي إعادة فتح المتاجر غير الأساسية في يونيو مسؤول أميركي: تستر الصين على كورونا يشبه كارثة تشيرنوبل ترمب يمنع السفر من بؤرة الوباء الجديدة.. والبرازيل تعلق

الخميس 18/08/2016 - 03:53 بتوقيت نيويورك

الاستخبارات تكشف لترامب الأخطار التي تهدد واشنطن

الاستخبارات تكشف لترامب الأخطار التي تهدد واشنطن

المصدر / وكالات

عقد موظفون في الاستخبارات الأمريكية أول لقاء لهم مع مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب لاستعراض أبرز التهديدات الأمنية للبلاد، بعد أن انتقد ترامب أداء الاستخبارات.

واستمر الاجتماع المغلق في مقر مكتب التحقيقات الفدرالي في نيويورك لمدة ساعتين بحضور مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية جيمس كليبر ومحافظ نيوجيرسي كريس كريستي والجنرال المتقاعد مايكل فلين.

وامتنع المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية عن الإجابة عن أسئلة الصحفيين بعد الاجتماع المذكور.

يذكر أن ترامب أعلن في 17 أغسطس/آب أنه لا يثق بمعطيات الاستخبارات لأن الأخيرة اتخذت "قرارات فاضحة"، مشيرا إلى أن غزو العراق في عام 2003 كان أحد هذه القرارات التي أدت إلى انتشار الإرهاب.

هذا، وأظهر استطلاع جديد للرأي العام في الولايات المتحدة أن المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، تتقدم على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بـ6 نقاط مئوية.

التعليقات