• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الخميس 18/08/2016 - 06:13 بتوقيت نيويورك

الاستخبارات تكشف لترامب الأخطار التي تهدد واشنطن بعد تلقيه أول مجموعة من تقاريرها

الاستخبارات تكشف لترامب الأخطار التي تهدد واشنطن بعد تلقيه أول مجموعة من تقاريرها

المصدر / وكالات

عقد موظفون في الإستخبارات الأمريكية أول لقاء لهم مع مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب لاستعراض أبرز التهديدات الأمنية للبلاد، بعد أن انتقد ترامب أداء الاجهزة الأستخبارية.

واستمر الاجتماع المغلق في مقر مكتب التحقيقات الفدرالي في نيويورك لمدة ساعتين بحضور مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية جيمس كليبر ومحافظ نيوجيرسي كريس كريستي والجنرال المتقاعد مايكل فلين.

وامتنع المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية عن الإجابة عن أسئلة الصحفيين بعد الاجتماع المذكور.

يذكر، أن ترامب أعلن في 17 أغسطس/آب أنه لا يثق بمعطيات الاستخبارات لأن الأخيرة اتخذت "قرارات فاضحة"، مشيرا إلى أن غزو العراق في عام 2003 كان أحد هذه القرارات التي أدت إلى انتشار الإرهاب.

هذا، وأظهر استطلاع جديد للرأي العام في الولايات المتحدة أن المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، تتقدم على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بـ6 نقاط مئوية.

التعليقات