• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 19/08/2016 - 05:02 بتوقيت نيويورك

ترامب "عارياً" في أميركا

ترامب

المصدر / وكالات

أعلنت جماعة من الفنانين، الخميس، أنها المسؤولة عن وضع تمثال يصور #المرشح_الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عاريا في متنزه في نيويورك وأماكن عامة في مدن أميركية أخرى.

وكشفت الجماعة النقاب عن نسخة من #التمثال في متنزه يونيون سكوير في حي مانهاتن بوسط #نيويورك حيث أثار التمثال دهشة المارة، مجتذبا نظرات فاحصة من البعض واستهجانا من البعض الآخر.

وقالت إينا كوبي، وهي متقاعدة عمرها 58 عاما تعيش في نيويورك، إنها لم تكن تتوقع رؤية التمثال لدى خروجها في مترو الأنفاق لمقابلة صديقتها.

وقالت وهي تضحك "إنه شيء لا يصدق.. بينما كنت أخرج من #المحطة وأفكر في شؤوني وجدت التمثال هناك".

وفي وقت لاحق، أزال عمال من إدارة المتنزهات في نيويورك التمثال حيث قالت ماي فيرغسون، المتحدثة باسم الإدارة، إن وضع أي مجسم دون الحصول على موافقة مخالف للقانون في أي #متنزه بالمدينة.

وزعمت جماعة تسمى "إينديكلاين" وتضم #فنانين وموسيقيين ومخرجين أنها المالكة للتمثال، قائلة إنها وضعت نسخا منه في #سان_فرانسيسكو ولوس انجلوس وسياتل وكليفلاند. وأضافت أن فنانا اسمه جينجر ساهم في #صنع_التمثال.

ولم ترد متحدثة باسم ترامب على الفور على رسالة بالبريد الإلكتروني تطلب تعقيبا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات