• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لابيد يضغط على فرنسا بشأن نووي إيران قيس سعيّد: لا مساس بالحقوق والحريات في الدستور الجديد قصف أوكراني على قريتين روسيتين الجزائر: عفو رئاسي يشمل آلاف السجناء في ذكرى الاستقلال الشرطة تعتقل مطلق النار في مدينة شيكاغو الأميركية تونس تشتري 8 طائرات تدريب عسكري أمريكية أوكرانيا تتحصن بمواقع دفاعية جديدة من باخموت إلى سلوفيانسك رئيس وزراء إثيوبيا: مذبحة جديدة في إقليم أوروميا أوهايو.. مظاهرات بعد مقتل شاب أسود بوابل من الرصاص الدنمارك تستبعد فرضية الإرهاب في هجوم المركز التجاري السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية بيلاروسيا: ندعم موسكو بالكامل على الأراضي الأوكرانية القيادة المركزية الأميركية: لن نقارع روسيا في سوريا حالياً طهران تلمح لجولة نووية ثانية.. وغموض حول المشاركين

السبت 20/08/2016 - 06:55 بتوقيت نيويورك

غواصة نووية أمريكية تصطدم بسفينة إمداد

غواصة نووية أمريكية تصطدم بسفينة إمداد

المصدر / وكالات

اصطدمت غواصة "لويزيانا" النووية الأمريكية الحاملة للصواريخ الباليستية، بسفينة إمداد تابعة للبحرية الأمريكية خلال عمليات روتينية قبالة ساحل ولاية واشنطن.

وبحسب قيادة أسطول المحيط الهادئ التابعة للبحرية الأمريكية الجمعة 19 أغسطس/آب، فإن التصادم وقع أثناء قيام الغواصة بعمليات روتينية في مضيق خوان دي فوكا قبالة ساحل ولاية واشنطن يوم 18 أغسطس 2016، ولم يسفر التصادم عن أي إصابات ويتم التحقيق بملابسات التصادم وتقييم الأضرار.

وعادت الغواصة إلى قواعدها بسلام في قاعدة كيتساب بانجور البحرية في واشنطن.

يذكر أن وزارة الدفاع البريطانية أعلنت آواخر الشهر الماضي وقوع حادث اصطدام بين غواصة نووية تابعة للبحرية البريطانية وسفينة تجارية قرب سواحل جبل طارق، لكنها نفت وجود أي خطر نووي من جانب الغواصة المتضررة، وأوضحت الوزارة حينها أن أضرارا خارجية لحقت بالغواصة جراء الاصطدام، لكنها نفت وجود أي ضرر لمحرك الغواصة النووي، وأكدت أن الحادث لم يسفر عن إصابات في صفوف الطاقم.

التعليقات