• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 23/08/2016 - 02:50 بتوقيت نيويورك

الداخلية المصرية تكذب"الجزيرة" بخصوص صور عناصر حماس: لا توجد أماكن احتجاز بمنطقة "لاظوغلى"

الداخلية المصرية تكذب

المصدر / وكالات

صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية المصرية بأنه لا توجد أماكن احتجاز لأحد بمنطقة لاظوغلى، كما إدعت قناة الجزيرة باحتجاز الأمن لعدد من الأشخاص ، فضلا عن أن منطقة لاظوغلى لايوجد بها أى مواقع شرطية بعد نقل مقر وزارة الداخلية للتجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

وكانت قناة "الجزيرة" نشرت صوراً لأشخاص من حماس محتجزين لدى الأمن المصرى، وعرضت صوراً لا توضح أى ملامح للأشخاص الذين ادعت احتجاز الأمن المصرى لهم، فى حين أن هؤلاء الأشخاص الذين ادعت "الجزيرة" احتجازهم اختفوا منذ عام.

ووفقاً للقناة فإن الصورة التي حصلت عليها من مصادر من حماس، هي لمجموعة من المختطفين بينهم المختطفين "ياسر زنون وعبد الدايم أبو لبدة"، ويظهران في ظروف قاسية داخل مقر أمني مصري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات