• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الثلاثاء 23/08/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

شرطي أمريكي يقتل شابا أصم وأبكم بسبب السرعة!

شرطي أمريكي يقتل شابا أصم وأبكم بسبب السرعة!

المصدر / وكالات

أقدم شرطي أمريكي على قتل شاب أصم وأبكم فى ولاية كارولاينا الشمالية جنوب شرق الولايات المتحدة، إثر سرعته الزائدة أثناء القيادة.

وأفادت مصادر إعلامية الاثنين 22 أغسطس/آب، بأن الشرطي جيرمين سوندرز حاول توقيف دانيال هاريس (29 عاما)، لتجاوزه السرعة، غير أن الشاب، أصم وأبكم ولا يتواصل مع الآخرين إلا بلغة الإشارة، وواصل القيادة إلى منزله.

كما ذكر مارك بارينج شاهد عيان لمصدر إعلامي، بأن الضحية هاريس "لم يسمع صفارة الإنذار، أو أي شيء".

وقال الرقيب مايكل بيكر المتحدث باسم الشرطة، فى بيان بأن"هاريس خرج من سيارته بعد مطاردة قصيرة له من طرف الشرطة، وحصل نوع من المشاحنة بينه وبين الشرطي الذي أطلق النار على هاريس، ما أدى إلى وفاته فى مكان الحادث، الخميس 18 أغسطس/آب داخل حي سيفن أوكس فى مدينة شارلوت".

من جهتها أطلقت عائلة الشاب حملة لتغطية تكاليف الجنازة، وطالبت بإنشاء مؤسسة باسمه تعنى بتوعية عناصر الشرطة وتدريبهم فى حال تواجهوا مع أشخاص صم بكم، كما دعت إلى إدخال تعديل على آلية تسجيل المركبات، بحيث يسجل أى سائق أصم وأبكم ما يسهل على عناصر الشرطة التعرف إليه عند إدخالهم رقم سيارته فى حواسيبهم.

التعليقات