• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الثلاثاء 23/08/2016 - 02:59 بتوقيت نيويورك

كلينتون مستعدة لمناظرة "جنونية" مع ترامب

كلينتون مستعدة لمناظرة

المصدر / وكالات

صرحت المرشحة الديموقراطية لـ #البيت_الأبيض هيلاري #كلينتون أمس الاثنين أن خصمها الجمهوري دونالد #ترامب قد يقوم بأمور لا يمكن التكهن بها خلال المناظرات المقبلة، مؤكدةً أنها تستعد "لأمور جنونية".

وقالت كلينتون ممازحة لدى استضافتها في برنامج "جيمي كيميل شوو" الترفيهي على شبكة "ايه. بي. سي" الأميركية: "يجب الاستعداد لأمور جنونية. أنا مصممة على استلهام تجاربي من المدرسة الابتدائية".

ومن المقرر أن تجري المناظرة التلفزيونية الأولى بعد شهر قرب #نيويورك .

غير أن دونالد ترامب المح إلى أنه قد لا يشارك في المناظرات الثلاث المقررة، ولو أن هذه المناسبات التي تلقى متابعة شديدة من المشاهدين توفر له فرصة هامة لإقناع الناخبين المترددين في وقت تتقدمه كلينتون بفارق كبير في استطلاعات الرأي.

ويمكن فعلا توقع سجالات غير مألوفة خلال المناظرة الأولى على ضوء نهج ترامب الهجومي والانتقادات الأخيرة التي وجهها الى كلينتون وتضمنت مؤخرا تلميحات مبهمة إلى مشكلات صحية غير محددة قال إنها تعاني منها، فضلا عن نعتها بـ"المنافقة".

وطلب مقدم البرنامج جيمي كيمل ممازحا من كلينتون أن تفتح قدرا من المخللات لتثبت أنها بصحة جيدة.

التعليقات