• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 24/08/2016 - 03:40 بتوقيت نيويورك

توجيه تهم لأمريكي طعن شخصين وحاول قطع رأس أحدهما

توجيه تهم لأمريكي طعن شخصين وحاول قطع رأس أحدهما

المصدر / وكالات

فتح مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي الثلاثاء 23 أغسطس/آب، تحقيقا في هجوم رجل أمريكي قام بطعن عشوائي لشخصين أمريكيين وهو يهتف " الله أكبر".

وأوضحت شرطة مدينة رونوك كاونتي التابعة لولاية فرجينيا الأميركية أن المشتبه به واصل فاروقي (20 عاما) المقيم في رونوك كاونتي متهم بالهجوم العشوائي بسكين على رجل وامرأة، السبت 20 أغسطس/آب، حين دخلا مبنى سكنيا في المدينة.

وقالت الشرطة في بيانها: "الرجل والمرأة أصيبا بجروح خطيرة... بعدما حاول الرجل صد المهاجم، الذي كان يهتف قائلا: "الله أكبر".

وألقي القبض على فاروقي عندما دخل غرفة طوارئ في مستشفى في رونوك، التي تقع على بعد 320 كيلومترا جنوب غرب العاصمة واشنطن، وتعرف الرجل والمرأة على فاروقي بعد أن نقلهما مسعفون إلى المستشفى ذاته الذي قصده فاروقي للعلاج.

ووجهت لفاروقي تهمتا الإصابة الشديدة المتعمدة، وذكرت محطة "إيه.بي.سي نيوز" نقلا عن مصادر مطلعة على القضية أن مكتب التحقيقات يرجح أن فاروقي حاول قطع رأس أحد الضحيتين.

وقالت المحطة إن السلطات الاتحادية تتابع فاروقي منذ فترة، وأوضحت أنه سافر إلى تركيا 2015، وربما يكون قد حاول عبور الحدود إلى داخل سوريا.

التعليقات