• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 24/08/2016 - 03:58 بتوقيت نيويورك

خارجية أميركا حذرت رعاياها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة..ومغادرة المتواجدين

خارجية أميركا حذرت رعاياها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة..ومغادرة المتواجدين

المصدر / وكالات

أصدرت الخارجية الأمريكية بيانا، الثلاثاء 23 أغسطس، حذرت فيه رعاياها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة لأي سبب من الأسباب.

وطالبت الخارجية، في بيانها، من المواطنين الأمريكيين الموجودين هناك بسرعة المغادرة فور فتح المعابر، موضحا أن الوضع الأمني لا يزال معقدا في إسرائيل والضفة الغربية، ويمكن حدوث تغيرات سريعة وفقا للمناخ السياسي والأحداث الأخيرة.

ووصف البيان الظروف الأمنية داخل غزة وعلى حدودها بالخطيرة والمشتعلة، مشيرا إلى أن تصعيد التوترات في إسرائيل والضفة الغربية منذ أكتوبر 2015 أدى إلى تزايد أعمال العنف والتي أسفرت عن مقتل وإصابة مواطنين أمريكيين، موضحا، مع ذلك، أن الأمريكيين غير مستهدفين هناك بسبب جنسيتهم.

وناشدت الخارجية الأمريكية رعاياها بضرورة توخي الحذر والحيطة عند السفر إلى المناطق التي تشهد توترات ومخاطر أمنية وكذلك الاطلاع على الأحداث الجارية والتعرف على المناطق التي يجب تجنب السفر إليها.

التعليقات