• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الجمعة 26/08/2016 - 05:40 بتوقيت نيويورك

صور "داعشية" مؤلمة لإعدام خفير مصري بالرصاص في الشارع

صور

المصدر / وكالات

ظهرت صور مؤلمة عن إعدام خفير شرطة مصري، خطفه مناصرون للتنظيم "الداعشي" قبل 3 أيام أثناء قيادته سيارة الشرطة بمنطقة "عاطف السادات" فاقتادوه والسيارة إلى مكان مجهول، ثم عثروا عليه في مدينة العريش، بشمال الصحراء، جثة اخترقها الرصاص.

وكان الخبر الأساسي الخميس عن الخفير أحمد سلامة حمدان سلامة، القتيل بعمر 27 سنة، أن "مجهولين" أطلقوا الرصاص "في رأسه وصدره بمنطقة "المساعيد" في دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وتم نقل جثته إلى المستشفى، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق"، وبعدها اتضح أن خاطفيه عصر الثلاثاء الماضي، كانوا من جماعة "أنصار بيت المقدس" التي غيّرت اسمها إلى "ولاية سيناء" حين أعلنت عن "تدعوشها" في نوفمبر 2014 بمبايعتها عبر بيان صوتي للتنظيم "الداعشي" وخليفته البغدادي.

صورة ثانية لإعدام حمدان بالمسدس، بعد أن اتهمته ولاية سيناء بالردة

والصور التي نشرتها "ولاية سيناء" عبر "هاشتاغ" تويتري منتشر باسم #الدولة_الاسلامية في الموقع التواصلي، هي لعملية إعدام حمدان بالرصاص، وتنشرها "العربية.نت" الآن، مع كلام إحداها الوارد أسفلها، للتأكيد بأن جماعتها من "دواعش" سيناء، اعتبروه "مرتداً" فقتلوه.

واحدة من الصور الخمس، كانت لحمدان، المقيم بحي "صقل" في مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء، واثنتان لجهتي بطاقة هويته، كما واثنتان لإعدامه برصاصتين من مسدس عنصر في التنظيم "المتدعوش" نراه فيهما ملثماً، يرديه في الشارع.

الخفير القتيل بعمر 27 سنة، ووجها بطاقة هويته

الأكثر مشاهدة


التعليقات