• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 27/08/2016 - 03:07 بتوقيت نيويورك

فنادق صينية ترفض استقبال نزلاء من دول إسلامية

فنادق صينية ترفض استقبال نزلاء من دول إسلامية

المصدر / وكالات

أمرت الشرطة بعض الفنادق الشعبية في مدينة غوانغتشو الصينية بعدم استقبال نزلاء من خمس دول إسلامية، لكن وزارة الخارجية قالت إنها لم تسمع بشيء كهذا.

وقالت ثلاثة فنادق بها غرف يتكلف المبيت فيها حوالي 150 يوانا (23 دولارا) لليلة الواحدة -في تصريحات لوكالة رويترز- إنها تلقت إخطارات من الشرطة منذ مارس/ آذار الماضي تأمرها برفض استقبال النزلاء القادمين من سوريا والعراق وتركيا وباكستان وأفغانستان.

وقال موظف بأحد الفنادق في اتصال تليفوني "لا أعرف السبب لكننا لا يمكننا استقبالهم وحسب".

وذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصادرة بهونغ كونع أمس الجمعة أن القرار يبدو إجراء أمنيا يتزامن مع انعقاد مؤتمر عن التنمية الأسبوع القادم وكذلك قبل قمة مجموعة العشرين في هانغتشو رغم أن المدينتين تفصل بينهما مسافة تزيد على ألف كيلومتر.

في المقابل، أفاد المتحدث باسم الخارجية لو كانغ بأنه لم يسمع بإصدار مثل هذا الأمر في غوانغتشو. وتابع "سياستنا من حيث المبدأ تشجيع الناس في الصين والدول الأخرى على التواصل والتواد، ومستعدون لعرض العديد من السياسات المناسبة بهذا الصدد".

يأتي ذلك، بينما أشار فندقان فاخران إلى أنهما لم يتلقيا أي إخطار بهذا الشأن.

وغوانغتشو عاصمة إقليم غوانغدونغ وبها عدد كبير من السكان الأجانب كثيرون منهم تجار من أفريقيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات