• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

السبت 27/08/2016 - 03:07 بتوقيت نيويورك

فنادق صينية ترفض استقبال نزلاء من دول إسلامية

فنادق صينية ترفض استقبال نزلاء من دول إسلامية

المصدر / وكالات

أمرت الشرطة بعض الفنادق الشعبية في مدينة غوانغتشو الصينية بعدم استقبال نزلاء من خمس دول إسلامية، لكن وزارة الخارجية قالت إنها لم تسمع بشيء كهذا.

وقالت ثلاثة فنادق بها غرف يتكلف المبيت فيها حوالي 150 يوانا (23 دولارا) لليلة الواحدة -في تصريحات لوكالة رويترز- إنها تلقت إخطارات من الشرطة منذ مارس/ آذار الماضي تأمرها برفض استقبال النزلاء القادمين من سوريا والعراق وتركيا وباكستان وأفغانستان.

وقال موظف بأحد الفنادق في اتصال تليفوني "لا أعرف السبب لكننا لا يمكننا استقبالهم وحسب".

وذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصادرة بهونغ كونع أمس الجمعة أن القرار يبدو إجراء أمنيا يتزامن مع انعقاد مؤتمر عن التنمية الأسبوع القادم وكذلك قبل قمة مجموعة العشرين في هانغتشو رغم أن المدينتين تفصل بينهما مسافة تزيد على ألف كيلومتر.

في المقابل، أفاد المتحدث باسم الخارجية لو كانغ بأنه لم يسمع بإصدار مثل هذا الأمر في غوانغتشو. وتابع "سياستنا من حيث المبدأ تشجيع الناس في الصين والدول الأخرى على التواصل والتواد، ومستعدون لعرض العديد من السياسات المناسبة بهذا الصدد".

يأتي ذلك، بينما أشار فندقان فاخران إلى أنهما لم يتلقيا أي إخطار بهذا الشأن.

وغوانغتشو عاصمة إقليم غوانغدونغ وبها عدد كبير من السكان الأجانب كثيرون منهم تجار من أفريقيا.

التعليقات