• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

السبت 27/08/2016 - 09:10 بتوقيت نيويورك

الحجاب يؤدى الى فصل لاجئة فلسطينية من دورة تدريبية بألمانيا

الحجاب  يؤدى الى فصل لاجئة فلسطينية من دورة تدريبية بألمانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

في فصل جديد من التعنت الغربي ضد ملابس المحجبات، تعرضت لاجئة فلسطينية للفصل من دورة تدريبية فيمدينة كنفالده الألمانية بعد رفضها خلع الحجاب، وهو ما اعتبر قرارًا تعسفيًا ولا سند له بالقانون الألماني.

وكانت رئيسة البلدية قد أخبرت السيدة المسلمة، بأنه ليس بإمكانها ارتداء غطاء الرأس، لأن على العاملين لدى الحكومة الظهور بمظهر محايد.

وصرحت رئيسة البلدية، إليزابيث هرتسوغ فون دير هايد،"لقد أخبرنها أن الحيادية أمر مطلوب هنا، وأن الرموز الدينية لا مكان لها في حكومتنا، وأننا لا نسمح كذلك بتعليق الصلبان على الحوائط".

وأضافت في تصريحاتها: "طلبت منها خلع حجابها، ولكنها رفضت، وقالت إن بإمكانها فعل ذلك فقط عندما لا يتواجدرجال، لذا اضطرت لإنهاء التحاقها بالفترة التدريبية".

التعليقات