• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 28/08/2016 - 02:30 بتوقيت نيويورك

محرك طائرة تقل 104 أشخاص يتفتت أثناء التحليق

محرك طائرة تقل 104 أشخاص يتفتت أثناء التحليق

المصدر / وكالات

قامت طائرة ركاب أمريكية من طراز "بوينغ 737" بهبوط اضطراري في مطار مدينة بينساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية جراء انفجار وقع في المحرك الأيسر للطائرة خلال تحليقها.

وأوضحت وسائل إعلام أمريكية أن الطائرة، التي كان على متنها 99 راكبا و5 هم أعضاء الطاقم، وتعود لشركة "Southwest Airlines"، كانت في طريقها من مدينة نيو أورلينز (ولاية لويزيانا) إلى أورلاندو (ولاية فلوريدا)، عندما تحطم أحد محركيها بعد قطع البوينغ لحوالي نصف المسافة إلى مبتغاها.

وأشارت الوسائل إلى أن قائد الطائرة اتخذ بشكل فوري قرارا بتنفيذ هبوط اضطراري في أقرب مطار، مشددة على أن هذه العملية جرت بصورة طبيعية ولم تسفر عن أي إصابة بين الركاب أو أفراد الطاقم.

وقالت إحدى راكبات الطائرة، في حديث لصحيفة "KOCO.COM": "كان ذلك مجرد انفجار كبير".

وأضافت المرأة: "رأيت أجزاء (من المحرك) كانت تطير في الهواء خارج نافذتي".

ولم تحدد أي جهة سبب وقوع الانفجار.

التعليقات