• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/09/2016 - 08:28 بتوقيت نيويورك

قريبا ..اتفاق روسي أمريكى لمكافحة الإرهاب فى سوريا

قريبا ..اتفاق روسي أمريكى لمكافحة الإرهاب فى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن أن روسيا والولايات المتحدة اقتربتا من التوصل إلى اتفاق لمكافحة الإرهاب فيسوريا.

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في تصريح  اعلامى، نسير رويدا رويدا في الاتجاه الصائب في إشارة إلى محادثات تجري بين روسيا والولايات المتحدة للتوصل إلى تنسيق جهود مكافحة الإرهاب في سوريا

وأضاف قائلا : لا أستبعد أن نتمكن في أقرب وقت من التوصل إلى اتفاق، ونبرز اتفاقنا للمجتمع الدولي وأن المحادثات الروسية الأمريكية تجري بصعوبة، مشيرا إلى أن الطرف الروسي يشدد على ضرورة فصل ما يسمى بالقسم السليم من المعارضة السورية عن تنظيمات التطرف والإرهاب، وأن الطرف الأمريكي لا يعارض هذا .

وتطرق الرئيس الروسي إلى "مطلب رحيل الرئيس السوري بشار الأسد"..وقال: عندما نسمع مطلب رحيل الأسد أطرح هذا السؤال: إلام يؤدي هذا؟ وهل يتفق هذا وأحكام القانون الدولي؟ 

وتابع الرئيس الروسي:الأفضل أن نتحلى بالصبر ونساند جهود تغيير بنيان المجتمع، وننتظر حتى إجراء التغييرات الطبيعية من الداخل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات