• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الجمعة 02/09/2016 - 08:44 بتوقيت نيويورك

إعصار"هيرمين"يضرب سواحل فلوريدا

إعصار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ضرب إعصار "هيرمين"، ساحل ولاية فلوريدا الأمريكية، والذي وصلت شدته إلى الدرجة الأولى بسرعة رياح 80 ميلا في الساعة، مما أسفر عن انهيار أرضي شرق مدينة سانت ماركس بمنطقة تالاهاسي، حسبما أعلنت هيئة الطقس الوطنية في تالاهاسي.

ويعد "هيرمين" أول إعصار يضرب فلوريدا خلال أكثر من 10 سنوات، منذ إعصار "ويلما" في أكتوبر 2005. وبدأ الإعصار عند الساعة الواحدة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي، لتنخفض قوته تدريجيا ويتحول إلى عاصفة مدارية عند الساعة الخامسة صباحا

وذكر المركز الوطني للأعاصير، في أعقاب انخفاض شدة الإعصار، أن "الموجات التي تشكل تهديدا للحياة والسيول متواصلة"، مشيرة إلى أنه من المرجح أن يغمر الفيضان المناطق التي تجوبها العاصفة، بما فيها تالاهاسي، والتي لم يضربها أي إعصار منذ إعصار كيت في عام 1985.

وتسبب  الإعصار في قطع الكهرباء عن أكثر من 70 ألف مواطن في تالاهاسي، موضحة أن انقطاع التيار قد يستمر لعدة أيام، كما يعاني آلاف الأشخاص في سواحل فلوريدا من المشكلة ذاتها.

التعليقات