• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 03/09/2016 - 15:03 بتوقيت نيويورك

دبابات تركية تدخل الراعي بسوريا لدعم "الحر" ضد داعش

دبابات تركية تدخل الراعي بسوريا لدعم

المصدر / وكالات

قال متحدث باسم قوات المعارضة إن دبابات تركية دخلت بلدة الراعي السورية قرب الحدود اليوم السبت، لدعم هجوم جديد للمعارضة ضد تنظيم "داعش".

وأضاف محمد رشيد، عضو جماعة "جيش النصر" التي تعمل تحت لواء الجيش السوري الحر: "الدبابات دخلت الهجوم الآن".

وقد دخلت قوات تركية الأراضي السورية اليوم السبت، حيث قالت وكالة "دوغان" التركية للأنباء إن دبابات تركية عبرت الحدود من إقليم كلس إلى شمال سوريا، فيما قصفت مدافع هاوتزر مواقع لتنظيم "داعش" بالمنطقة.

وأضافت أن الدبابات عبرت الحدود قرب قرية جوبان باي التركية التي تقع على الجانب الآخر من قرية الراعي السورية.

كان مصور من وكالة "رويترز" بالمنطقة سمع في وقت سابق صوتا مدويا متكررا وشاهد أعمدة دخان تتصاعد من على الجانب السوري للحدود.

يأتي التحرك التركي بالتزامن مع تحرك الجيش السوري الحر الذي سيطر اليوم على قريتي النهضة والمثمنة شرق الراعي بعد اشتباكات مع تنظيم داعش. ويتحرك "الحر" لتحرير قرية الشيخ يعقوب غرب جرابلس، بعد سيطرته على قرية عرب عزة غرب جرابلس أيضا وطرد تنظيم داعش منها.

كما صرح قيادي من المعارضة السورية بأن المقاتلين بدأوا عملية جديدة ضد تنظيم داعش قرب الحدود تهدف للتقدم شرقاً انطلاقا من بلدة الراعي.

وقال العقيد أحمد عثمان، قائد فرقة السلطان مراد لوكالة "رويترز" إن "الدعم التركي موجود كما هو غرب جرابلس".

الأكثر مشاهدة


التعليقات