• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الاربعاء 07/09/2016 - 04:07 بتوقيت نيويورك

20 مليون دولار لدفن فضيحة جنسية بفوكس نيوز

20 مليون دولار لدفن فضيحة جنسية بفوكس نيوز

المصدر / وكالات

لتسوية فضيحة جنسية، ستتلقى المذيعة السابقة في قناة "فوكس نيوز" غريتشن كارلسون 20 مليون دولار، مقابل عدم جر المدير السابق بالقناة روجر إيلز إلى القضاء، بعد أن اتهمته بأنه صرفها لعدم تجاوبها مع تحرشه بها.

وسيدفع إيلز نصف المبلغ الذي تلقاه من القناة الأميركية، بعد إنهائه خدمته وقيمته 40 مليون دولار، لقاء تنازل المذيعة الشهيرة وملكة الجمال السابقة عن رفع أي دعوى إضافية على مديرين تنفيذيين بالمؤسسة الكبيرة، على ما ذكر موقع "فيش باول دي سي".

وكتبت القناة "نبدي ندمنا ونقدم اعتذارنا بسبب أن غريتشن لم تُعامل بالاحترام الذي تستحقه هي وكل زملائنا".

أما كارلسون فقالت إنها "جاهزة للانتقال إلى مرحلة جديدة من حياتي لمضاعفة جهودي في تمكين النساء بأماكن عملهن. شكراً لكل النساء الشجاعات اللاتي روين قصصهن، وشكراً لكثير من الناس الذين وقفوا مع غريتشن".

ورفعت كارلسون دعوى أمام محكمة في نيوجرسي الأميركية بأن إيلز أنهى خدماتها منتقماً منها.

وعملت كارلسون لعشر سنوات في محطة "فوكس نيوز" الإخبارية التي تلقى استحسان كثير من الأميركيين.

في الدعوى أمام المحكمة بولاية نيوجرسي جاء أن إيلز "انتقم بشكل غير قانوني من كارلسون، وقوض مسيرتها لأنها رفضت التجاوب مع طلباته الجنسية الطابع، واشتكت من تحرش دائم وخطير".

وروجر إيلز هو مستشار سابق للرؤساء الجمهوريين، ومن أبرز المديرين في الإمبراطورية الإعلامية التابعة لروبيرت موردوخ مالك "فوكس نيوز".

التعليقات