• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاربعاء 07/09/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

واشنطن تتابع مع روسيا تحديد عقد اللقاء بين عباس ونتنياهو

واشنطن تتابع مع روسيا تحديد عقد اللقاء بين عباس ونتنياهو

المصدر / وكالات

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر، إن الولايات المتحدة تتابع عن كثب الأنباء التي تتردد حول إمكانية استضافة روسيا اجتماعات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي ( الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو) لدفع مفاوضات عملية السلام في الشرق الأوسط.

وأشار تونرفي تصريحات صحفية، إلى أن واشنطن على اتصال مستمر مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيليـ وكذلك روسيا بشأن عقد مثل هذه الاجتماعات.

وأوضح المسئول الأمريكي، أن الأمر متروك للفلسطينيين وإسرائيل تحديد المكان الذين يريدون الاجتماع فيه، مشددا على أن الولايات المتحدة تدعم أي جهود تسعى إلى جمع الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي للتفاوض حول بعض القضايا التي تدفع مباحثات السلام إلى الأمام.

التعليقات