• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 09/09/2016 - 23:24 بتوقيت نيويورك

حصاد حملة الكراهية والتحريض - هذه امريكا عودي الي بلدك !!!!

حصاد حملة الكراهية والتحريض - هذه امريكا عودي الي بلدك !!!!

المصدر / احمد مراد

 حصاد حملة الكراهية والتحريض علي المسلمين

( هذه امريكا – عودي الي بلدك !!!!)

في حادثة كراهية وعنف جديدة علي المسلمين في امريكا  تم الاعتداء علي شابة مسلمة ٢٣ عام بالصفع ومحاولة نزع الحجاب من علي رأسها تم القبض علي المعتدية وهي امرأة تبلغ من العمر ٣٢ عام وكانت تصرخ في وجهة الضحية هذه امريكا عودي الي بلدك وتم تصنيف الجريمة كجريمة كراهية من الدرجة الثالثة ، يذكر ان الحادث وقع في منطقة بروكلين وقبل ايام من الذكري الخامسة عشر من اعتداءات ١١ ستمبر الإرهابية الجدير بالذكر انه تم. قتل ثلاث مسلمين خلال الشهر الماضي في نيويورك وحدها.

وحسب مسئول في شرطة نيويورك فان الشرطة قد اعتقلت  Emirjeta Xhelili 32 years old

 بعد عشرين دقيقة من حدوث الاعتداء الهمجي علي الشابة المسلمة . في منطقة بروكلين وتحديدا في  at 20th Avenue, and cropsey

 علما بان شرطة نيويورك قد اعتقلت في وقت سابق من اغسطس الماضي اوسكار موريل علي خلفية قتل امام مسجد الفرقان مولانا اكونجي 55 عاما  ومساعده ثراء الدين 64 عاما ووجهت اليه تهمتي القتل العمد لشخصين وحيازة سلاح أستخدم في جريمة . بعد ان قام ايضا بصطدم مسلم اخر وهو عراقي يدعي سالم بن شميري  كما قامت بالقاء القبض علي قاتل المسلمة الامريكية من اصل بنجلاديشي 60 عاما والتي قتلت في اول ستمبر في منطقة جامايكا بنيويورك . ولم تكاد الجاليات العربية تنفس الصعداء بعد القبض علي قاتل الامام ومساعده حتي تم قتل شاب عربي اخر لبناني مولود بالسعودية في ولاية  أوكلاهوما من قبل متعصب امريكي اخر يدعي فرنون مايجورز . حيث كان خالد، البالغ من العمر 37 عاما، يتحدث عبر الهاتف مع والدته هيفاء وهو خارج من المنزل لأخذ رسائل البريد وكان مايجورز بالمرصاد فأطلق النار باتجاهه وأرداه قتيلا على الفور، وتم اعتقال مايجورز بعد مواجهة عنيفة مع الشرطة  وقد انتقل خالد منذ كان في سن 4 سنوات للعيش في الولايات المتحدة برفقة عائلته بعد أن ولد وأمضى بداية طفولته في السعودية، وهو مسيحي من عائلة مسيحية من إحدى قرى الجنوب اللبناني.

والجدير بالذكر ان هناك حالة الأستقطاب الحاد ضد المهاجرين المسلمين  بسبب الخطابات السياسية التي تستهدفهم،

والمعروف ان المرشح الجمهوري كان قد اقترح في وقت سابق منع دخول المسلمين الي الولايات المتحدة الامريكية .

احمد مراد

كاتب صحفي

Amourad978@aol.com

الأكثر مشاهدة


التعليقات