• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/09/2016 - 12:55 بتوقيت نيويورك

السعودية.. أسباب "مثيرة للدهشة" تدفع الأمير خالد بن طلال إلى الإستقالة من مناصبه

السعودية.. أسباب

المصدر / وكالات

أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال آل سعود عن استقالته من جميع مناصبه الإدارية والشرفية والتجارية.

والأمير خالد ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان، وشقيق رجل الأعمال البارز الأمير الوليد بن طلال.

وقال الأمير خالد، في بيان مفاجئ، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، إنه قرر الاستقالة لتقديم مصلحة السعودية وعدم إثارة البلبلة ولعدة أسباب شخصية "تثير الدهشة"، دون أن يتضح بعد سبب قراره غير المتوقع لكنه تعهد بكشف السبب الذي دفعه لهذا القرار إذا اضطر إلى ذلك.

 Follow خالد بن طلال  @Khalid_BinTalal

بيان نعلن فيه استقالتنا من جميع المناصب الإدارية والتجارية والشرفية التي نتبوأها :

وكتب الأمير، في بيانه، إن "تقديم مصلحة بلادنا فوق كل اعتبار، ولعدم إثارة البلبلة خاصة في هذه الأيام الفضيلة وفي وقتنا الراهن الخطير والعصيب، ولعدة أسباب شخصية (تثير الدهشة) يعرفها القلة، والتي سنقوم بالإفصاح عنها إذا اضطررنا إلى ذلك، بإذن الله وبعد الاستخارة، فإننا نعلن عن استقالتنا من جميع المناصب الإدارية والشرفية والتجارية التي نتبوأها. والله من وراء القصد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات