• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 11/09/2016 - 04:30 بتوقيت نيويورك

سيئول: سنمحي بيونغ يانغ من الخريطة

سيئول: سنمحي بيونغ يانغ من الخريطة

المصدر / وكالات

أعدت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية خطة لتوجيه ضربة استباقية مكثفة ضد بيونغ يانغ، حسبما نقلته وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، الأحد 11 سبتمبر/أيلول.

ونقلت "يونهاب" عن مصدر عسكري قوله: "كل منطقة في بيونغ يانغ، ولا سيما المناطق التي تتمركز فيها القيادة الكورية الشمالية سيتم تدميرها بشكل كامل بواسطة صواريخ بالستية وقذائف شديدة الانفجار، وذلك عندما يظهر "الشمال" بوادر استخدام أسلحة نووية، وبعبارة أخرى ستتحول بيونغ يانغ إلى رماد وستمحى من الخريطة".

وبحسب مصدر آخر فإن كوريا الجنوبية قد تستخدم لذلك صواريخ من طراز "أرض-أرض" ذات مدى من 300 إلى 1000 كيلومتر.

يذكر أن بيونغ يانغ أعلنت يوم 9 سبتمبر/أيلول نجاح تجربتها النووية الخامسة التي اعتبرها الخبراء الأكبر في تاريخ كوريا الشمالية، الأمر الذي أثار إدانة دولية واسعة.

في حين توعدت سيئول باتخاذ خطوات عسكرية على أي استفزاز من جارتها الشمالية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات