• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاثنين 12/09/2016 - 16:28 بتوقيت نيويورك

صحيفة بريطانية تزعم: هيلاري ماتت وما نراه "شبيهة لها"!

صحيفة بريطانية تزعم: هيلاري ماتت وما نراه

المصدر / وكالات

قالت صحيفة مترو البريطانية اليوم، إن مرض المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون أثار العديد من نظريات المؤامرة ومنها أنها ماتت وما نراه أمامنا هي شبيهة لها.

ورصدت الصحيفة ما تداوله معارضون لهيلاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور قالوا إنها تظهر كلينتون عقب ذهابها لبيت ابنتها عقب تعرضها لوعكة صحية خلال حضورها مراسم إحياء ذكري هجمات 11 سبتمبر، وقالوا إن السيدة التى خرجت من المنزل بملابس هيلاري ليست هي بل شبيه لها.

وأثارت مقاطع فيديو ظهرت فيها هيلاري كلينتون، وهي تترنح وتكاد تسقط أرضا، مزيدا من الشكوك بشأن الحالة الصحية للمرشحة الديمقراطية، وبالتالي أهليتها لرئاسة الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم كلينتون، نيك ميريل، إن المرشحة الديمقراطية غادرت موقع برجي مركز التجارة العالمي بعد حوالي 90 دقيقة بسبب شعورها بالإنهاك، ولاحقا أعلنت طبيبة كلينتون أن الأخيرة تعاني من التهاب رئوي، وأنها أصيبت أثناء المراسم بإعياء ناجم عن حالة "جفاف وحمى"، قبل أن تؤكد الحملة الانتخابية إلغاء رحلة إلى ولاية كاليفورنيا.

التعليقات