• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 13/09/2016 - 03:28 بتوقيت نيويورك

اشتباكات طائفية جديدة بالمنيا وتوقيف 37 متورطا

اشتباكات طائفية جديدة بالمنيا وتوقيف 37 متورطا

المصدر / وكالات

وقعت اشتباكات طائفية جديدة بالمنيا جنوب مصر، أسفرت عن سقوط مصابين وتوقيف 37 متورطا من المسلمين والمسيحيين.

وذكر مصدر أمني أن مشادات وقعت ظهر الاثنين بين مجموعة من الشباب المسلمين والمسيحيين بقرية عاصم مركز المنيا، أسفرت عن سقوط اثنين من المصابين، حالة أحداهما حرجة، مضيفاً أنه على الفور وصلت قوات الأمن لمكان الأحداث وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأكد أنه تم القبض على 20 شخصا من المسلمين و17 من المسيحيين حيث تباشر النيابة التحقيق معهم حاليا.

من جانبه، قال الأنبا مكاريوس، أسقف المنيا، إن المشاجرات أسفرت عن تعرض "جمال صبحي خليل" لإصابات خطيرة بالرأس نقل على إثرها إلى المستشفى الجامعي حيت يرقد الآن في العناية المركزة، كما أصيب "رزق زكريا" ويعالج الآن في مستشفى حورس بالمنيا.

يذكر أن القرية ذاتها حدث بها اشتباكات مماثلة يوم 19 تموز/يوليو من العام الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات