• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 13/09/2016 - 03:41 بتوقيت نيويورك

أمريكا تبعث رسالة تهديد لكوريا الشمالية باستخدام قاذفات أسرع من الصوت

أمريكا تبعث رسالة تهديد لكوريا الشمالية باستخدام قاذفات أسرع من الصوت

المصدر / وكالات

حلقت قاذفتان استراتيجيتان أمريكيتان، من طراز بى-1 لانسر الأسرع من الصوت فوق كوريا الجنوبية، صباح اليوم الثلاثاء، لاستعراض القوة وإبداء التضامن مع سول حليفة واشنطن وذلك وسط تصاعد للتوترات بعد أن أجرت كوريا الشمالية تجربتها النووية الخامسة الأسبوع الماضي.

وحلقت القاذفتان على ارتفاع منخفض فوق قاعدة أوسان الجوية بكوريا الجنوبية، والتى تقع على بعد 77 كيلومترا عن المنطقة منزوعة السلاح على الحدود مع الشمال وتبعد نحو 40 كيلومترا عن سول عاصمة كوريا الجنوبية، وتأخر تحليق القاذفتين بعدما كان مقررا يوم الاثنين بسبب أحوال الطقس فى جوام حيث تتمركز الطائرتان.

ورافقت مقاتلات كورية جنوبية وأمريكية القاذفتين القادرتين على حمل أكبر حمولة من الأسلحة الموجهة وغير الموجهة بين طائرات سلاح الجو الأمريكى .

وقالت كوريا الجنوبية يوم الاثنين إن كوريا الشمالية مستعدة لإجراء تجربة نووية جديدة فى أى وقت بعدما أجرت أكبر تجاربها النووية حتى الآن يوم الجمعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات