• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 19/09/2016 - 03:53 بتوقيت نيويورك

مسئول إيراني: الغارة الجوية على القوات السورية كشفت نوايا الأمريكيين

مسئول إيراني: الغارة الجوية على القوات السورية كشفت نوايا الأمريكيين

المصدر / وكالات

أدان المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني في الشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان الغارة الجوية الأمريكية على القوات السورية، مؤكدا أنها كشفت نوايا الأمريكيين.

ونقلت وكال أنباء "فارس" الإيرانية عن أمير عبد اللهيان قوله -خلال لقائه السفير السوري بطهران عدنان حسن محمود الليلة الماضية- "إن الهجوم الجوي الذي نفذته المقاتلات الأمريكية ضد القوات السورية، التي تخوض الحرب ضد الإرهاب، قد كشف عن النوايا الأمريكية المبيتة أكثر فأكثر.. وإننا ندين بقوة هذا التصرف الأمريكي ولا نعتبره خطأ عسكريا".

واتهم البيت الابيض بأنه يقوم بأي إجراء لإضعاف سوريا وتقوية الجماعات الإرهابية والعصابات المسلحة عديمة المسؤولية، مشيرا إلى أن التواجد العسكري الأمريكي في الأجواء السورية يعد انتهاكا للقانون الدولي لأنه يجرى بدون موافقة الحكومة السورية.

وأضاف "أن استهداف جيش يحارب الإرهاب يعد بمثابة طعنة خنجر في الظهر، وتقديم الدعم لتنظيم "داعش" الإرهابي".

يذكر أن طائرات التحالف الدولي قصفت نقاطا تعود للجيش السوري في محيط مطار دير الزور، ما أسفر عن مقتل عشرات الجنود وإصابة أكثر من 100 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات