• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 21/09/2016 - 10:24 بتوقيت نيويورك

واشنطن:اشتعال التظاهرات فى مدينة تشارلوت بعد مقتل رجل أسود

واشنطن:اشتعال التظاهرات فى مدينة تشارلوت  بعد مقتل رجل أسود

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغلق محتجون طريقا سريعا واشتبكوا مع الشرطة في مدينة تشارلوت بولاية نورث كارولاينا الأمريكية في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء، بعدما قتلت الشرطة بالرصاص رجلا أسود قالت إنه كان مُسلحا.

وذكرت الشرطة ووسائل إعلام محلية ومواقع للتواصل الاجتماعي أن نحو 12 شرطيا وعددا من المحتجين أُصيبوا بجروح أثناء الاحتجاج على قتل رجل شرطة لكيث لامونت سكوت والذي استمر عدة ساعات مساء أمس الثلاثاء.

وذكر مكتب تابع  لتشارلوت ،أن محتجين تجمعوا في وقت مبكر اليوم وأغلقوا طريقا سريعا حيث سرقوا صناديق من شاحنات وأشعلوا حرائق قبل أن تستخدم الشرطة قنابل صوت لتفريق الحشد الغاضب.

التعليقات