• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 03/10/2016 - 03:49 بتوقيت نيويورك

مقتل أمريكي أسود على يد الشرطة في لوس أنجلوس

مقتل أمريكي أسود على يد الشرطة في لوس أنجلوس

المصدر / وكالات

لقى أمريكي أسود يدعى "كارنيل سنيل" مصرعه في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، جراء إطلاق الشرطة النار عليه، عقب مطاردتها لسيارة كان داخلها للاشتباه بأنها مسروقة.
وأفاد بيان صادر عن شرطة لوس أنجلوس، بأن الشرطة حاولت إيقاف سيارة تقل شخصين، مساء السبت، خلال مراقبتها الاعتيادية لحركة المرور، بعد أن اعتقدت أنها مسروقة، إلا أن سائق السيارة لم يستجب لتحذير الشرطة، واستمر في السير.
وأشار البيان إلى أن السيارة توقفت في مكان ما بعد فترة من مطاردة الشرطة لها، ولاذ من داخلها بالفرار إلى جهتين مختلفتين، وفي هذه الأثناء أطلقت الشرطة النار وقتلت أحدهما.
وأوضح أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الحادث، فيما لم تُعلن بعد اسم الشرطي الذي أطلق النار على المواطن.
ولفتت أنباء تناقلتها وسائل إعلام أمريكية إلى أن المواطن الذي قتلته الشرطة يدعى "كارنيل سنيل"، فيما لم يُعرف بعد مصير الشخص الثاني.
بدورها، قالت والدة "سنيل"، لوسائل محلية، أن ابنها أصيب بخمس رصاصات، في وقت انطلقت فيه مظاهرة صغيرة في المنطقة عقب سماع نبأ مقتل الشاب.

التعليقات