• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس الوزراء الإسرائيلي: "مستقبل الدولة في خطر" "غازبروم" تؤكد وقف ضخ الغاز إلى فنلندا منذ صباح اليوم ماكرون يكشف عن تشكيلة حكومته وسيدة على رأسها بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط للتوصل إلى اتفاق للغاز مع إسرائيل ومصر الأمير خالد بن سلمان يدعو للضغط الأممي على الحوثيين لفتح طرق تعز رئيس كوريا الجنوبية يعرض على بايدن موقع التحالف الكوري الأمريكي صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس

الاثنين 03/10/2016 - 07:07 بتوقيت نيويورك

إثيوبيا: اعلان الحداد الوطنى 3 أيام فى البلاد

إثيوبيا: اعلان الحداد الوطنى 3 أيام فى البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت إثيوبيا الحداد الوطني لمدة 3 أيام بدءا من، اليوم الاثنين، على ضحايا الاحتجاجات التي جرت خلال مهرجان ديني أقيم قرب العاصمة وراح ضحيتها 52 شخصا على الأقل.

قالت هيئة الإذاعة والتليفزيون الإثيوبي فى بيان لها  أن الدولة في حالة حداد على أرواح " المواطنين الأبرياء الذين فقدوا حياتهم بسبب العنف بتحريض من القوى المعادية للسلام".
وكان هيلى ماريام ديسالين رئيس الوزراء الأثيوبى قد تعهد بمحاسبة المسئولين عن مقتل 52 شخصا أثناء الاحتجاجات، نافيا ما تردد عن قيام قوات الأمن بإطلاق الرصاص.
وكان الآلاف قد تجمعوا لحضور مهرجان "إيريشا الدينى" السنوي في منطقة تبعد 40 كيلومترا عن العاصمة أديس أبابا.

التعليقات