• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 04/10/2016 - 03:36 بتوقيت نيويورك

ترامب يقول إنه استخدم "ببراعة" قوانين الضرائب الأميركية

ترامب يقول إنه استخدم

المصدر / وكالات

قال المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب يوم الاثنين إنه "استخدم ببراعة" قوانين الضرائب الأميركية لصالحه بمحاولته الحد من المبلغ الذي دفعه للضرائب مشيرا إلى أن ذلك ساعده على البقاء خلال فترة صعبة في سوق العقارات.

وقال ترامب أمام حشد في بويبلو في ولاية كولورادو "كنت قادرا على استخدام قوانين الضرائب في هذا البلد وبصيرتي المهنية في الخروج من الفوضى العقارية في حين تمكن قليلون من فعل ما فعلت".

وكانت هذه هي أول تعليقات مطولة لترامب منذ أن قالت صحيفة نيويورك تايمز إن ترامب مني بخسارة 916 مليون دولار في 1995 وأن التخفيضات الضريبية الكبيرة التي حصل عليها نتيجة لذلك ربما أعفته من سداد ضريبة الدخل الاتحادية لما يصل إلى 18 عاما.

ودحض ترامب قصة الصحيفة في بويبلو قائلا إن وسائل الإعلام كانت "مهووسة بقضية الضرائب المزعومة التي تعود للتسعينات".

وعلى الرغم من ذلك فإن حملة ترامب لم تعلن أن قصة نيويورك تايمز غير دقيقة.

وردت الحملة على التقرير ببيان قالت فيه إن الصحيفة حصلت على الوثيقة الضريبية بشكل غير قانوني ووصفتها بأنها تعمل كذراع لحملة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات