• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 05/10/2016 - 01:11 بتوقيت نيويورك

زعيمة حزب الاستقلال البريطاني تعلن استقالتها من منصبها بعد 18 يوما من فوزها

زعيمة حزب الاستقلال البريطاني تعلن استقالتها من منصبها بعد 18 يوما من فوزها

المصدر / وكالات

أعلنت زعيمة حزب الاستقلال البريطاني، ديان جيمس، استقالتها من منصبها كزعيمة للحزب لأسباب شخصية ومهنية وذلك بعد 18 يوما فقط من فوزها بالانتخابات.

ورأت في تصريح لصحيفة "التايمز" أنه "لن أضفي الطابع الرسمي على ترشيحي مؤخرا كزعيمة جديدة للحزب". وأضافت "بعد أن حصلت على دعم المتحمسين من أعضاء الحزب، رشحت كزعيمة جديدة ومنذ ذلك الوقت كنت في نقاش مع مسؤولي الحزب حول هذا الدور.

وأصبح من الواضح أنه ليس لدى السلطة الكافية، ولا الدعم الكامل من زملائي أعضاء البرلمان الأوروبي، أو مسؤولي الحزب لتنفيذ التغييرات التي أعتقد أنها ضرورية وبنيت على أساسها حملتي الانتخابية".

التعليقات