• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 05/10/2016 - 07:43 بتوقيت نيويورك

واشنطن:مقتل جندى أمريكى فى شرق أفغانستان

واشنطن:مقتل جندى أمريكى فى شرق أفغانستان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

خسرت القوات الأمريكية في أفغانستان جنديا آخر اليوم /الأربعاء/ في معركة ضد الموالين لتنظيم داعش الإرهابي.

وذكرت القوات الأمريكية في أفغانستان - "إن أحد أفراد الخدمة الأمريكية توفي اليوم متأثرا بجروح أصيب بها خلال عمليات في منطقة أشين بإقليم نانجارهار (شرق أفغانستان)".

وأعرب الجنرال جون دبليو نيكلسون، قائد القوات الأمريكية في أفغانستان، عن حزنه حيث قال "باسم القوات الأمريكية في أفغانستان نحن نشعر بالأسى ونقدم خالص مواساتنا لأسر وأصدقاء الجندي، وعلى الرغم من هذا الحادث المأساوي، لا نزال ملتزمين بدحر إرهابيي داعش وإمارة خراسان ومساعدة شركائنا الأفغان في الدفاع عن أمتهم".

وأضاف البيان أن الجندي الأمريكي قتل متأثرا بجراح في عمليات نفذت بالاشتراك مع القوات الأفغانية حينما اصطدمت دوريته بعبوة ناسفة.

التعليقات