• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

السبت 08/10/2016 - 06:23 بتوقيت نيويورك

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألقت سلطات الأمن في مدينة عدن القبض على 3 لبنانيين من عناصر حزب الله اللبناني، وذلك بعد اعترافات أدلى بها أحد عناصر خلية إرهابية جرى تفكيكها في سبتمبر الماضي في عدن.

وأوضحت مصادر مطلعة أن سلطات الأمن في عدن فككت أواخر سبتمبر الماضي خلية إرهابية، أدلى أحد عناصرها باعترافات قادت للتوصل لـ 3 عناصر من حزب الله اللبناني، ضبطوا داخل شقية سكنية في عدن، أرسلهم حزب الله لليمن عقب إنقلاب الحوثيين مباشرة، لتولي الإشراف وتدريب الخلايا الإرهابية.


وبحسب المصادر ذاتها، كشفت التحريات أن اللبنانيين الثلاثة كانوا يحملون وثائق مزورة تثبت أنهم يمنيين ولأنهم يجيدون التحدث باللهجة اليمنية، ولأن الوثائق التي يحملونها استخرجت بأثر رجعي لم تتمكن المقاومة الشعبية من ضبطهم.

ولفتت المصادر إلى أن ضبط هؤلاء يؤكد وجود عناصر أجنبية أخرى تقاتل في صفوف مليشيات الإنقلابيين، بعد أن استخرجت لهم وثائق مزورة، خاصة وأن المعلومات الاستخبارية تفيد بوجود عناصر إيرانية بين صفوف مليشيا الإنقلابيين، كما تفيد بوجود مرتزقة أفارقة في صفوفهم.

التعليقات