• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

السبت 08/10/2016 - 06:23 بتوقيت نيويورك

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألقت سلطات الأمن في مدينة عدن القبض على 3 لبنانيين من عناصر حزب الله اللبناني، وذلك بعد اعترافات أدلى بها أحد عناصر خلية إرهابية جرى تفكيكها في سبتمبر الماضي في عدن.

وأوضحت مصادر مطلعة أن سلطات الأمن في عدن فككت أواخر سبتمبر الماضي خلية إرهابية، أدلى أحد عناصرها باعترافات قادت للتوصل لـ 3 عناصر من حزب الله اللبناني، ضبطوا داخل شقية سكنية في عدن، أرسلهم حزب الله لليمن عقب إنقلاب الحوثيين مباشرة، لتولي الإشراف وتدريب الخلايا الإرهابية.


وبحسب المصادر ذاتها، كشفت التحريات أن اللبنانيين الثلاثة كانوا يحملون وثائق مزورة تثبت أنهم يمنيين ولأنهم يجيدون التحدث باللهجة اليمنية، ولأن الوثائق التي يحملونها استخرجت بأثر رجعي لم تتمكن المقاومة الشعبية من ضبطهم.

ولفتت المصادر إلى أن ضبط هؤلاء يؤكد وجود عناصر أجنبية أخرى تقاتل في صفوف مليشيات الإنقلابيين، بعد أن استخرجت لهم وثائق مزورة، خاصة وأن المعلومات الاستخبارية تفيد بوجود عناصر إيرانية بين صفوف مليشيا الإنقلابيين، كما تفيد بوجود مرتزقة أفارقة في صفوفهم.

التعليقات