• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 08/10/2016 - 06:23 بتوقيت نيويورك

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألقت سلطات الأمن في مدينة عدن القبض على 3 لبنانيين من عناصر حزب الله اللبناني، وذلك بعد اعترافات أدلى بها أحد عناصر خلية إرهابية جرى تفكيكها في سبتمبر الماضي في عدن.

وأوضحت مصادر مطلعة أن سلطات الأمن في عدن فككت أواخر سبتمبر الماضي خلية إرهابية، أدلى أحد عناصرها باعترافات قادت للتوصل لـ 3 عناصر من حزب الله اللبناني، ضبطوا داخل شقية سكنية في عدن، أرسلهم حزب الله لليمن عقب إنقلاب الحوثيين مباشرة، لتولي الإشراف وتدريب الخلايا الإرهابية.


وبحسب المصادر ذاتها، كشفت التحريات أن اللبنانيين الثلاثة كانوا يحملون وثائق مزورة تثبت أنهم يمنيين ولأنهم يجيدون التحدث باللهجة اليمنية، ولأن الوثائق التي يحملونها استخرجت بأثر رجعي لم تتمكن المقاومة الشعبية من ضبطهم.

ولفتت المصادر إلى أن ضبط هؤلاء يؤكد وجود عناصر أجنبية أخرى تقاتل في صفوف مليشيات الإنقلابيين، بعد أن استخرجت لهم وثائق مزورة، خاصة وأن المعلومات الاستخبارية تفيد بوجود عناصر إيرانية بين صفوف مليشيا الإنقلابيين، كما تفيد بوجود مرتزقة أفارقة في صفوفهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات