• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

السبت 08/10/2016 - 06:23 بتوقيت نيويورك

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألقت سلطات الأمن في مدينة عدن القبض على 3 لبنانيين من عناصر حزب الله اللبناني، وذلك بعد اعترافات أدلى بها أحد عناصر خلية إرهابية جرى تفكيكها في سبتمبر الماضي في عدن.

وأوضحت مصادر مطلعة أن سلطات الأمن في عدن فككت أواخر سبتمبر الماضي خلية إرهابية، أدلى أحد عناصرها باعترافات قادت للتوصل لـ 3 عناصر من حزب الله اللبناني، ضبطوا داخل شقية سكنية في عدن، أرسلهم حزب الله لليمن عقب إنقلاب الحوثيين مباشرة، لتولي الإشراف وتدريب الخلايا الإرهابية.


وبحسب المصادر ذاتها، كشفت التحريات أن اللبنانيين الثلاثة كانوا يحملون وثائق مزورة تثبت أنهم يمنيين ولأنهم يجيدون التحدث باللهجة اليمنية، ولأن الوثائق التي يحملونها استخرجت بأثر رجعي لم تتمكن المقاومة الشعبية من ضبطهم.

ولفتت المصادر إلى أن ضبط هؤلاء يؤكد وجود عناصر أجنبية أخرى تقاتل في صفوف مليشيات الإنقلابيين، بعد أن استخرجت لهم وثائق مزورة، خاصة وأن المعلومات الاستخبارية تفيد بوجود عناصر إيرانية بين صفوف مليشيا الإنقلابيين، كما تفيد بوجود مرتزقة أفارقة في صفوفهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات