• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

السبت 08/10/2016 - 06:23 بتوقيت نيويورك

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

اليمن:إلقاء القبض على 3 لبنانيين فى عدن ينتمون الى حزب الله

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألقت سلطات الأمن في مدينة عدن القبض على 3 لبنانيين من عناصر حزب الله اللبناني، وذلك بعد اعترافات أدلى بها أحد عناصر خلية إرهابية جرى تفكيكها في سبتمبر الماضي في عدن.

وأوضحت مصادر مطلعة أن سلطات الأمن في عدن فككت أواخر سبتمبر الماضي خلية إرهابية، أدلى أحد عناصرها باعترافات قادت للتوصل لـ 3 عناصر من حزب الله اللبناني، ضبطوا داخل شقية سكنية في عدن، أرسلهم حزب الله لليمن عقب إنقلاب الحوثيين مباشرة، لتولي الإشراف وتدريب الخلايا الإرهابية.


وبحسب المصادر ذاتها، كشفت التحريات أن اللبنانيين الثلاثة كانوا يحملون وثائق مزورة تثبت أنهم يمنيين ولأنهم يجيدون التحدث باللهجة اليمنية، ولأن الوثائق التي يحملونها استخرجت بأثر رجعي لم تتمكن المقاومة الشعبية من ضبطهم.

ولفتت المصادر إلى أن ضبط هؤلاء يؤكد وجود عناصر أجنبية أخرى تقاتل في صفوف مليشيات الإنقلابيين، بعد أن استخرجت لهم وثائق مزورة، خاصة وأن المعلومات الاستخبارية تفيد بوجود عناصر إيرانية بين صفوف مليشيا الإنقلابيين، كما تفيد بوجود مرتزقة أفارقة في صفوفهم.

التعليقات