• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

السبت 08/10/2016 - 07:29 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تعلق المساعدات الى فلسطين

بريطانيا تعلق المساعدات الى فلسطين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت وسائل الاعلام العبرية، بأن الحكومة البريطانية قد قررت وقف تحويل 25 مليون جنيه إسترليني إلى السلطة الفلسطينية ، والتي تعد بمثابة ثلث أموال المساعدات التي يتم إرسالها للسلطة سنويا ، وذلك بسبب مخاوف من تحويل الأموال لدفع معاشات المقاومين أو  لأسرهم.

واعلن وزير التنمية الدولية الإنجليزي الجديد بريتى باتل وقف تحويل الأموال إلى السلطة الفلسطينية لحين الانتهاء من التحقيقات التي تم فتحها بشأن هذا الموضوع.

وأكدت مصادر بوزارة الخارجية البريطانية  أنه سيتم تعليق المساعدات المقدمة للسلطة الفلسطينية حتى يتم الانتهاء من التحقيقات المقترحة بهذا الشأن ، قائلا " إنه لن يتم وقف المساعدات للسلطة الفلسطينية بطريقة شاملة ، مشيرا إلى أنه هناك احتمالات بأن يتم الإفراج عن المساعدات في عام 2017".

وفي وقت سابق من هذا العام أعرب عدد من نواب الأحزاب اليمينية في بريطانيا لوزارتي الخارجية والتنمية الدولية في لندن عن اعتراضهم عن نقل أموال دافعي الضرائب البريطانية لمساعدة موازنة السلطة الفلسطينية ، وأن يتم تحويل هذه المخصصات لمساعدة المقاومين الذين ينفذوا هجمات ضد إسرائيل.

التعليقات