• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 09/10/2016 - 03:36 بتوقيت نيويورك

كوندوليزا رايس: كفى! لا يجب أن يكون ترامب رئيساً

كوندوليزا رايس: كفى! لا يجب أن يكون ترامب رئيساً

المصدر / وكالات

دعت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس، مرشح الرئاسة عن حزبها الجمهوري دونالد ترامب، إلى الانسحاب من السباق في بيان كتبته على صفحتها على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي.

وقالت رايس: "كفى! لا يجب أن يكون دونالد ترامب رئيساً. يجب أن ينسحب. كجمهورية، آمل أن أؤيد شخصاً ما لديه كرامة ومكانة للترشح لأعلى منصب في أكبر دولة ديمقراطية على وجه الأرض".

وكان أعلن السناتور جون ماكين، الوجه البار في الحزب الجمهوري ومرشحه للرئاسة في العام 2008، سحب دعمه رسمياً مساء أمس السبت لدونالد ترامب بعد تصريحاته البذيئة التي سببت حالة اضطراب قوية لدى فريق حملته الرئاسية.

التعليقات