• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 12/10/2016 - 03:26 بتوقيت نيويورك

أوباما: تصريحات ترامب مقززة وتمثل اعتداء جنسياً

أوباما: تصريحات ترامب مقززة وتمثل اعتداء جنسياً

المصدر / وكالات

وصف الرئيس الأميركي باراك أوباما التصريحات التي وردت في شريط فيديو للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بأنها مقززة و"مثيرة للاشمئزاز" وتصل إلى مستوى "الاعتداء الجنسي"، بحسب ما أفاد المتحدث باسم البيت الأبيض الثلاثاء.

وقال جوش إرنست "مثل باقي الأميركيين، وجد الرئيس الفيديو مثيراً للاشمئزاز"، مضيفاً أن هذه التصريحات "مدانة بشدة، لأن أناسا عديدين من كل الأطياف الإيديولوجية أعلنوا بشكل لا لبس فيه أن هذه التصريحات تمثل اعتداء جنسيا".

وتعرضت حملة ترامب لانتكاسة بعد الكشف عن تسجيل فيديو يعود للعام 2005 يسمع فيه ترامب وهو يتفاخر بتجاوزاته الجنسية على النساء، ويقول فيه خصوصاً إن بإمكانه الإمساك بالنساء في أماكن حميمة دون عقاب، لأنه كأحد المشاهير، يمكنه "القيام بأي شيء" معهن.

ومنذ الكشف عن التسجيل-الفضيحة تتزايد الضغوط للكشف عن مزيد من التسجيلات "الساخنة" التي تفضح أحاديث المرشح الجمهوري.

وتدور شائعات عن مزيد من الأحاديث المسيئة في تسجيلات فيديو أو نصوص، من برنامج "ذي ابرينتيس" المتدرب الشهير الذي استمر 11 موسماً على تلفزيون الواقع والذي لمّح عدد ممن عملوا فيه إلى وجود أدلة على أن ترامب كان يسيء جداً للنساء خلاله في مقتطفات صورت ولكن لم تبث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات