• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاربعاء 12/10/2016 - 03:31 بتوقيت نيويورك

ويكيليكس: هيلاري كلينتون اتهمت السعودية وقطر عام 2014 بدعم داعش ماليا لوجستيا

ويكيليكس: هيلاري كلينتون اتهمت السعودية وقطر عام 2014 بدعم داعش ماليا لوجستيا

المصدر / وكالات

كشف موقع "ويكيليكس" الشهير عن رسالة وجهتها المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون إلى رئيس حملتها جون بودستا عام 2014، الذي كان آنذاك مستشار الرئيس باراك أوباما.

وأشارت كلينتون في الرسالة، الى ان "السعودية وقطر يقدمان الدعم المالي واللوجستي لتنظيم داعش وغيرها من الجماعات المتطرفة".

ورأت في الرسالة، ان "الولايات المتحدة ينبغي أن تدعم القوات الكردية على أرض الواقع في سوريا مع مستشارين عسكريين اميركيين وتجنب استخدام عملية برية تقليدية"، لافتة إلى اننا "بحاجة إلى استخدام الأصول الدبلوماسية والتقليدية للضغط على حكومة دولة قطر والسعودية، التي تقدم الدعم المالي واللوجستي بسرية لداعش وغيرها من الجماعات في المنطقة".

التعليقات